الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

مدرب الطائي: نجحنا في إيقاف ميدران.. وخرجنا بنتيجة جيدة من المباراة

علق ريجيكامب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، على التعادل في مباراة اليوم أمام نادي الاتفاق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.
وقال ريجيكامب في تصريحات عبر المؤتمر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بدأنا اللقاء بشكل مميز، كنا نعرف خطورة الاتفاق في ميدران و تمكنا من ايقافه، خلقنا العديد من الفرص و تمكنا من تسجيل فرصه في نهاية الشوط الاول".
وتابع:" الاتفاق كان يملك لاعبين جيدين لذلك كان نعتمد على الارتداد في الهجوم، كنا قادرين على التسجيل في الشوط الثاني ولكن لم نستغل تلك الفرص، للاسف خرجنا بنقطة و كان نبحث عن الثلاث نقاط، النقطة جيدة من امام خصم مثل الاتفاق".
وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة هدف في شباك كل مباراة، مباراة الطائي والاتفاق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا