الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

ميلان يهزم فيرونا 3-1 لينفرد بالمركز الثاني في الدوري الإيطالي

إيطاليا- رويترز

فاز ميلان صاحب المركز الثاني 3-1 على هيلاس فيرونا، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفضل أهداف ثيو هرنانديز، وكريستيان بوليسيك، وصمويل تشوكويزي، ليتقدم بفارق ثلاث نقاط عن الذي تعادل مع جنوة في وقت سابق، الأحد. ولا يزال ميلان يتأخر بفارق 13 نقطة عن منافسه المحلي ومتصدر الدوري إنتر ميلان، الذي سيلعب مع نابولي في وقت لاحق اليوم.

وأتيحت لميلان فرصة افتتاح التسجيل بعد أربع دقائق من المباراة التي أقيمت على ملعب ماركانتونيو بينتيجودي عندما أرسل الظهير الأيسر هرنانديز تمريرة من ركلة حرة وصلت إلى فيكايو توموري الذي سددها بعيداً عن المرمى.

لكن هرنانديز افتتح التسجيل في الدقيقة 44، عندما سدد الكرة في الشباك من زاوية صعبة بعدما راوغ دفاع فيرونا.

وسرعان ما تحولت فرحة ميلان إلى خيبة أمل عندما تلقى الفرنسي بطاقة صفراء لاحتفاله باتجاه الجماهير، ما يعني غيابه عن المباراة القادمة أمام فيورنتينا في 30 مارس/ آذار الجاري.

وسجل هرنانديز أربعة أهداف وأرسل 10 تمريرات حاسمة في 37 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم. وأدى خطأ بافل دافيدوفيتش في بداية الهجمة إلى مضاعفة بوليسيك تقدم ميلان في بداية الشوط الثاني عندما استغل كرة مرتدة من الحارس ليسجل من مدى قريب.

ورفع هدف الجناح رصيد ميلان إلى 5000 هدف في الدوري الإيطالي، ولم يصل سوى يوفنتوس وإنتر إلى هذا الرقم من قبل. قبل أن يضاعف بوليسيك تقدم ميلان في بداية الشوط الثاني، عندما استغل كرة مرتدة من الحارس ليسجل من مدى قريب.

وقلص تيجاني نوسلين الفارق بتسديدة قوية في الدقيقة 64، لكن آمال فيرونا في العودة تحطمت على يد البديل تشوكويزي، الذي سدد كرة مباشرة في الدقيقة 79 ليضمن النقاط الثلاث للفريق الزائر. وأبدى ستيفانو بيولي مدرب ميلان سعادته بأداء فريقه.

وقال المدرب: «أعتقد أننا نقدم أداء إيجابياً للغاية منذ عدة أشهر، ونحقق نتائج جيدة للغاية».

وأكد بيولي أن فريقه لا يزال لديه الكثير ليقدمه رغم الفارق مع غريمه إنتر متصدر الدوري.

وأضاف: «هذا الموسم لا يزال من الممكن أن يمنحنا الكثير. علينا أن نكون مستعدين لهذه القوية للموسم، بين الكأس والدوري الإيطالي نريد أن نبذل قصارى جهدنا في كل مباراة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا