الارشيف / رياضة / الطريق

تعرف على موعد مباراة ديربي الميلانوالأمس الأربعاء، 20 مارس 2024 03:19 مـ

حدد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، يوم الإثنين يوم 22 من إبريل المقبل، موعدا لمباراة ديربي الغضب بين ميلان والإنتر في الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الحالي -2024.

وكان الاتحاد الإيطالي، قد حدد موعدًا مبدئيًا للمباراة يوم 21 إبريل، إلا أنه تم الإعلان رسميا اليوم عن الموعد النهائي وهو 22 أبريل المقبل.

وبات فريق إنتر ميلان قريبًا من التتويج، بلقب الدوري الإيطالي بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة المحلية، ومع تبقي 9 جولات فقط، علي نهاية الكالتشيو.

ويبحث النيراتزوري، عن لقبه العشرين في الدوري الإيطالي ليصبح منفرداً بثاني أكثر الأندية تتويجاً باللقب ويفض الشراكة مع ميلان، حيث يمتلك كلا الفريقين 19 لقبا في الكالتشيو، بينما يعتبر الأكثر تتويجا بـ36 لقبا.

ويتربع إنتر ميلان علي عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة بفارق 14 نقطة عن غريمه ايه سي ميلان أقرب منافسيه وحال فوز ميلان بجميع مبارياته الـ9 في المتبقية في الكالتشيو، لن يتمكن من الوصول إلى رصيد أكثر من 89 نقطة مما يعني أن وصول إنتر إلى النقطة رقم 90 تعني تتويج النيراتزوري رسميا باللقب.

ويحتاج إنتر إلى 14 نقطة للتتويج بلقب الكالتشيو رسميا، بما يعني أن علي فريق الأفاعي تحقيق 4 انتصارات وتعادلين في الجولات الـ9 المتبقية أو 5 انتصارات.

ويستضيف الإنتر في الجولات المتبقية إمبولي وكالياري وتورينو ولاتسيو، بينما سيلعب خارج أرضه ضد كل من أودينيزي وميلان وساسولو وفروسينوني وهيلاس فيرونا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا