الارشيف / رياضة / دوت مصر

موعد مباراة ونيوزيلندا فى افتتاح بطولة كأس عاصمة والقناة الناقلة

تنتظر الجماهير موعد مباراة منتخب ونيوزيلندا، نظرا لأنها تشهد أول ظهور ودي للفراعنة تحت قيادة حسام حسن، الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

 

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، اليوم الأربعاء تدريباته باستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعداد للنسخة الأولى من البطولة الودية “كأس العاصمة الإدارية” التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلاندا، وتستضيفها مصر.

 

اتفقت اللجنة المنظمة لدورة كأس العاصمة الإدارية الجديدة التي تستضيفها مصر بمشاركة منتخبات كرواتيا ونيوزيلندا وتونس بجانب الفراعنة، على اللجوء لركلات الترجيح مباشرة حال انتهاء الوقت الأصلى من عمر المباريات بالتعادل.

 

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا فى افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر

تقام مباراة منتخب مصر أمام في العاشرة مساء الجمعة على استاد مصر بـ العاصمة الإدارية الجديدة ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

 

وتخوض مصر مباراتين فقط في الدورة  الودية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.

 

قائمة منتخب مصر

وأعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأحد الماضي قائمة منتخب مصر، وضمت القائمة 25 لاعبا هم:

 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل - المهدي سليمان - مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - محمد شكري - أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد بيكهام.

الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - مام عاشور - محمد مجدى أفشة - أحمد نبيل كوكا.

الهجوم: محمود - مصطفى فتحي – مصطفى شلبى - عمر مرموش - مصطفي محمد - أحمد عاطف - محمد شريف - محمد الشامي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا