الارشيف / رياضة / اليوم السابع

بعثة المنتخب الأولمبى تعود من بعد المشاركة فى بطولة غرب آسيا

تعود اليوم الأربعاء بعثة المنتخب الأولمبي بعد نهاية مشواره فى بطولة غرب آسيا، التي احتضنتها ، رغم الانطلاقة المميزة، بالفوز على في المباراة الافتتاحية.

المنتخب كان يمنى النفس بالتتويج بلقب البطولة وقدم مباراة فنية متوسطة خلال وقتها الأصلي أمام الكانغرو الأسترالي في نصف النهائي، لكن ركلات الترجيح كانت النقطة الفارقة في اللقاء، ليس لأنها أسفرت عن خسارة المنتخب الأولمبي فقط، ولكن لأنها طرحت علامات استفهام كبيرة على التحضير للقاء.

وأهدر أربعة لاعبين من منتخب ركلات الترجيح، وهم إبراهيم عادل، وأسامة فيصل، وعمر الساعي، أحمد عيد، بينما تمكن كريم الدبيس فقط من التسجيل.

معسكر منتخب مصر الأولمبى انطلق يوم 14مارس الماضي، في العاصمة الإدارية، ثم طارت البعثة للسعودية يوم 18 من الشهر نفسه، وضمت البطولة 8 منتخبات هى: مصر والسعودية والأردن والعراق والإمارات وكوريا الجنوبية وتايلاند وأستراليا.

واستهل الفراعنة مشوارهم أمام الإمارات في أولى مباريات البطولة، رغم أن الفوز كان بصعوبة عن طريق البديل بلال مظهر في أخر دقائق اللقاء، وفي مواجهة نصف النهائي أمام أستراليا، باغتت أستراليا منتخبنا بهدف مبكر بعد مرور ربع ساعة من ضربة جزاء.

لكن الفراعنة تماسكوا وجاء الرد سريعا عن طريق تسديدة من محمد شحاتة قبل أن ينتصف الشوط الأول، واحتفظت المباراة بأسرارها حتى صافرة ، ليواجه المنتخب الأولمبي نظيره ، في مباراة تحديد المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا