الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

تهديد بإقصاء لاعبي الإكوادور بسبب وجود «طفل » في ملهى

عادي

27 مارس 2024

12:24 مساء

قراءة دقيقتين

تهديد بإقصاء لاعبي الإكوادور بسبب وجود «طفل تشيلسي» في ملهى

تهديد بإقصاء لاعبي الإكوادور بسبب وجود «طفل » في ملهى

متابعة: ضمياء فالح
هدد الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم بمعاقبة لاعبي الفريق الأول وإقصائهم من التشكيلة بسبب اصطحابهم واعد تشيلسي كيندري باييز (16 عاماً) لملهى في مدينة نيويورك أثناء فترة المباريات الدولية. وفي التفاصيل.
وانتشرت مقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الخسارة من إيطاليا بهدفين نظيفين ويظهر فيها لاعبو المنتخب وهم يحتفلون في ملاهي وحانات مدينة نيويورك الأمريكية برفقة «طفل تشيلسي»، كما يطلق عليه بالنظر إلى صغر سنه وموهبته، ويعتقد أن التصوير حدث بعد فوز الإكوادور على غواتيمالا 2- صفر يوم الجمعة الماضية، وكان باييز الذي اشتراه تشيلسي مقابل 17 مليون إسترليني ضمن اللاعبين الذين ظهروا في المقاطع.
وشوهد باييز الذي يواصل اللعب مع فريقه أندبندنتي ديل فالي إلى حين بلوغه سن الـ18 وتلقى أول استدعاء للمنتخب في سبتمبر الماضي، بالملهى الفاحش مع زميليه في المنتخب روبرت أربوليدا وغونزالو بلاتا (23 عاماً)، لاعب السد القطري، ويوقع على قميص في مطعم، لكن الصدمة عند ظهوره في مقطع وهو على يمين أربوليدا لاعب ساو باولو البرازيلي والأخير يرمي بالنقود على عارضة. وظهر في شريط آخر زميله في تشيلسي مويسيز كايسيدو الذي اشتراه النادي الإنجليزي مقابل 115 مليون إسترليني وهو يرقص ويرفع لافتة «الإكوادور في المنزل»، كما رصد في الحفل اللاعبين جيريمي سارمينتو وخوزيه سيفينتيس وجون يبواه وويليان باشو.
ويمنع على الأشخاص دون سن الـ21 عاماً دخول الملاهي والحانات واعترف الاتحاد بمنح اللاعبين إجازة يومين بعد الفوز على غواتيمالا، لكنّه شجب تصرفات اللاعبين بعد انتشار المقاطع وقال: إنّها «بعيدة عن قيمنا ومبادئنا» وأصدر بياناً رسمياً هدد باستبعاد اللاعبين مستقبلاً ومراجعة مشاركتهم. وسبق للاتحاد الإكوادوري أن عاقب أربيلودا وبلاتا و3 لاعبين آخرين لخرقهم لوائح الانضباط على خلفية حضورهم حفلاً قبل الهزيمة أمام الأرجنتين في 2017 كما حضر أربيلودا حفلاً في الطابق الـ17 من الفندق في بطولة كوبا أمريكا 2019 وعلق بلاتا، والذي تسبب تحت تأثير الخمر في إصابة شخصين في حادث مروري عام 2021 عندما كان لاعباً في بلد الوليد الإسباني:«لا يعجبهم شيء، من السوء أن تمرح» ثم مسح المنشور.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mvcrm8au

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا