الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

خطيبة حارس نيوكاسل تطلب منه الرحيل عن فريقه لسبب غريب

عادي

28 مارس 2024

11:49 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

خطيبة حارس نيوكاسل تطلب منه الرحيل عن فريقه لسبب غريب

خطيبة حارس نيوكاسل تطلب منه الرحيل عن فريقه لسبب غريب

متابعة: ضمياء فالح
طلبت خطيبة حارس نيوكاسل رقم 3 الألماني لوريس كاريوس، منه الرحيل عن النادي الإنجليزي رغم تطلعه لإعادة بناء مسيرته بعد فشله في .
وتريد مقدمة التلفزيون الإيطالية ديليتا ليوتا، التي أنجبت طفلتهما أريا في أغسطس الماضي وتقيم في بلادها، من خطيبها تغيير ناديه لأنه لا توجد خطوط طيران مباشر من نيوكاسل لمدينة ميلان أو باريس أو أمستردام.
وينتهي عقد كاريوس الذي لم يشارك سوى في مباراة واحدة هذا الموسم ( الخسارة أمام أرسنال 4-1 في فبراير الماضي ) نهاية الموسم الحالي وليست هناك أنباء عن تمديد العقد وقالت ليوتا: «لوريس لديه أشخاص يدعمونه وأرجو أن يتخذ أفضل قرار في مسيرته. أنا أعيش في ميلان ولعبه في ناد قريب من المدينة شيء مثالي لنا. أقول له دائماً إن اللاعبين يقعون في حب إيطاليا عندما يأتون للعب هنا، ويبقون في البلاد مدى الحياة وأعتقد أن هذا ممكن له أيضاً. عليه أن ينضم لمونزا أو أي فريق آخر في إيطاليا. مدينة نيوكاسل غير مناسبة لنا جداً لأنه لا يوجد طيران مباشر».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/569sjm6a

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا