الارشيف / رياضة / الطريق

الزمالك يجهز لصرف دفعة مستحقات لكل الفرق الرياضيةاليوم الخميس، 28 مارس 2024 04:06 مـ

يجهز مسئولو القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، رئيس النادي، صرف دفعة من مستحقات كل الفرق الرياضية بالزمالك، على أن يتم صرفها الأسبوع المقبل.

ودفعة المستحقات الحالية تجهيزها، تمهيدا لصرفها، ليست لفريق الكرة فقط، ولكن لكل الفرق الرياضية المختلفة بالزمالك، سواء فردية أو جماعية، على أن يتم تجهيزها وصرفها الأسبوع المقبل قدر الإمكان.

الزمالك ضد فيوتشر

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فيوتشر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، فى إطار ذهاب ربع نهائى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

بينما تقام مباراة الإياب بين الزمالك فيوتشر، في 7 من أبريل المقبل وسيكون الفارس الأبيض هو صاحب الملعب.

واستقر مسئولو الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على رصد مكافأت خاصة للاعبي الفريق حال الفوز على فيوتشر في مباراتي ذهاب وإياب ربع نهائى بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لهما يوما 31 من مارس و7 من أبريل.

ويأتي رصد المكافأة، لتحفيز اللاعبين لبذل أقصى جهد خلال المباراتين، خاصة أن الفوز يعد اقتراب خطوة نحو اللقب الإفريقي، لإسعاد الجماهير البيضاء.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا