الارشيف / رياضة / الطريق

مدرب سيمبا يبحث عن التشكيل الأنسب لمباراة الغد أمام الأهلياليوم الخميس، 28 مارس 2024 04:56 مـ

تحدث عبد الحق بن شيخة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني، عن المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي، والتي تجمع الفريقين غدا في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب، في تمام الساعة الثامنة من مساء 29 مارس بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً باستاد القاهرة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي سيمبا عبر موقع "إكس" تصريحات بن شيخة بالمؤتمر الصحفي للمباراة الذي أكد أن الفريق سوف يفعل ما استطاعته للخروج بنتيجة ايجابية أمام الأهلي.

ويبحث المدرب عن التشكيل، الأنسب لخوض مباراة الغد خاصة في ظل لعنة الغيابات التي تضرب الأحمر حاليا وحرمته من عدة لاعبين مؤثرين.

جاء آخرهم، إمام عاشور الذي أجرى مؤخراً جراحة في الكتف، كما تم استباد كريم نيدفيد للإصابة في الركبة خلال مران الإثنين الماضي، ومعه وسام أبو علي لعدم اكتمال شفاؤه بجانب باقي المُصابين ، وهم محمد الشناوي وياسر إبراهيم وديانج.

وخرج من رحلة الأهلي في تنزانيا كذلك محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم القيد الإفريقي.

وشهدت قائمة الأهلي، المسافرة إلى تنزانيا تواجد كلا من، مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد هاني وأكرم توفيق وخالد عبد الفتاح ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي وكريم الدبيس وعلي معلول وكريم فؤاد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ورضا سليم وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست ومحمود كهربا.

بينما شهدت القائمة غياب كلا من، محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم وإمام عاشور ووسام أبو علي وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا