الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

ملتقى نادي مليحة الرمضاني يختتم الجمعة

الشارقة: عصام هجو

يسدل الستار على ملتقى نادي مليحة الرمضاني لمؤسسات المنطقة الوسطى مساء الجمعة في ملاعب نادي مليحة، وسيكون مسك الختام بالمباراة النهائية في كرة القدم التي سوف تجمع بين فريقي نادي مليحة وبلدية مليحة التي يتوقع ان تحظى بندية كبيرة بين الفريقين المنتميين الى مدينة مليحة.

وكان فريق بلدية مليحة قد تأهل على حساب الدفاع المدني، بينما تأهل فريق نادي مليحة للنهائي بعد الفوز على فريق بلدية البطائح.

من جانبه أعرب محمد سلطان الخاصوني رئيس نادي مليحة عن سعادته بالحراك الكبير في نادي مليحة خلال الأسابيع الماضية بفضل حضور ووجود واجتماع كافة مؤسسات المنطقة الوسطى في نادي مليحة الثقافي الرياضي الذي يفتح أبوابه لجميع فئات المجتمع، وأيضاً الملتقى الرمضاني الثاني شهد إقامة العديد من الانشطة الرياضية والمجتمعية والثقافية ماكان له الأثر الطيب والايجابي في استقطاب أكبر عدد من أبناء المنطقة الوسطى الذين تدافعوا للمشاركة في إشباع رغباتهم في ممارسة مختلف الهوايات والألعاب الرياضية والثقافية.

وقال الخاصوني: مكسبنا الحقيقي هو اجتماع كل المؤسسات والعاملين فيها في نادي مليحة وكل الشكر والتقدير إلى هذه المؤسسات الحكومية التي عودت اللجنة المنظمة للملتقى الرمضاني في نادي مليحة على المشاركة الفاعلة والإيجابية.

وأكد ان انضباط وحرص هذه المؤسسات على المشاركة في ملتقى مليحة الرمضاني الذي أصبح تجمعاً سنوياً لموظفي مؤسسات المنطقة الوسطى هو سبب نجاح الملتقى وبطولاته وألعابه المختلفة.

وختم تعليقه بالإشادة باللجنة المنظمة وجميع العاملين في النادي على الجهود المبذولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا