الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

فهد الصيعري المشرف على موسم القادسية الرمضاني: وصل عدد الزائرين إلى 100 ألف خلال البطولة

تحدث فهد الصيعري، المشرف العام، على كأس موسم القادسية الرمضاني، بعد انتهاء الموسم، بفوز نادي صقر أكادير المغربي في المباراة النهائية من المسابقة والتي أقيمت اليوم على صالة النادي.
وقال الصيعري في تصريحات عبر الميدان:" الحمدالله على التمام، والذي يأتي تحت رعاية من صاحب السمو سعود بن عبدالحميد، بالتأكيد المقياس الحقيقي للبطولات وهذه الفعاليات هو الجمهور، ولله الحمد وصل الزائرين والجماهير في موسم القادسية الرمضاني إلى 100 ألف زائر خلال الفترة الأخيرة".
وتابع:" شارك عدد كبير من الأندية من كافة الدول العربية خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا على تواجد فرق مشاركة من والمغرب والأردن وكافة الدول، وكذلك حكام على درجة كبيرة للغاية في الخليج، بالتأكيد سعيدين بالأجواء التي حدثت، ويأتي هذا الأمر امتداد كبير لتاريخ النادي".
واختتم:" توجدات تقنية var، وحرصنا على تواجدها من أجل العدالة التحكيمية، وما حدث في بطولة القادسية والموسم الرمضاني، يمثل 10 % مما نطمح له خلال الفترة المقبلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا