الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

السبت.. الوحدة يتطلع للثأر من الفتح

يواجه نادي الوحدة نظيره نادي الفتح، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام العاشرة مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.
وشهدت مباراة الدور الأول من مسابقة دوري روشن، انتصار نادي الفتح على حساب نادي الوحدة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب نادي الفتح.
ويحتل نادي الفتح المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد 32 نقطة، بينما يحتل نادي الوحدة المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة.
ويدخل نادي الفتح اللقاء، باحثاً، عن تحقيق الانتصار أمام نادي الوحدة، والتأكيد على الفوز في مباراة الدور الأول، حيث ستشهد المباراة عودة نجم الفريق مراد باتنا، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق.
على الجانب الأخر، يتطلع نادي الوحدة إلى الثأر من مباراة الدور الأول من المسابقة، بعد الهزيمة بنتيجة كبيرة في الدور الأول بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الفتح.
وخاض الوحدة والفتح 19 مباراة في مسابقة الدوري لكرة القدم، حقق نادي الوحدة الانتصار في 6 مباريات، وفاز الفتح في 10لقاءات، وتعادل الفريقين في ثلاث مباريات.
تاريخ مواجهات الوحدة أمام الفتح في الدوري:
خاض: 19 مباراة
فاز الفتح: 10
فاز الوحدة: 6
تعادل الفريقين: 3

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا