الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

حمدالله يقود الاتحاد للفور على الفيحاء بثلاثية

فاز نادي الاتحاد، على حساب الفيحاء، بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت مساء اليوم على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.
وسجل ثنائية نادي الاتحاد عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة (30)، وأحمد الغامدي في الدقيقة (2+45) ومروان الصحفي في الدقيقة (4+90)، بينما جاء هدف الفيحاء عن طريق عبدالحميد صابيري في الدقيقة (25) من ركلة جزاء.
وراتفع رصيد نادي الاتحاد إلى النقطة 46 في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد نادي الفيحاء عند النقطة 32 في المركز الثامن بجدول الترتيب.
وشهد اللقاء عودة كريم بنزيما للمشاركة في المباريات مع نادي الاتحاد، بعد غياب دام لمدة 5 مباريات، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الفريق أمام نادي الوحدة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وأهدر كريم بنزيما ركلة جزاء خلال مباراة الاتحاد أمام الفيحاء، لتكون المباراة الرابعة مع الفريق، منذ انضمامه لصفوف الفريق مطلع الموسم الجاري.
اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب نادي الاتحاد، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الفيحاء، وخطف النقاط الثلاث من المباراة.
وتحصل نادي الاتحاد، على ركلة جزاء في الدقيقة (19) من عمر اللقاء، لكن الفرنسي كريم بنزيما أهدر الكرة، بعد تألق ستويكوفيتش حارس مرمى الفيحاء.
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح نادي الفيحاء، في الدقيقة (24) نجح المغربي عبدالحميد صابيري في تسجيلها داخل الشباك.
ومن عرضية رائعة من جانب فواز الصقور نجح عبدالرزاق حمدالله، في إسكان الكرة شباك نادي الفيحاء في الدقيقة (30).
ظل ضغط لاعبو نادي الاتحاد متواصل على لاعبي الفيحاء من أجل تسجيل الهدف الثاني، وإنهاء الشوط الأول متقدما.
ومن مرواغة أكثر من رائعة من جانب أحمد الغامدي، في الدقيقة (2+45) من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، نجح الغامدي في تسديد الكرة داخل الشباك.
ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي أهداف لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.
وفي الدقيقة (62) منع أحمد حجازي لاعب نادي الاتحاد، هدف التعادل لنادي الفيحاء، بعد تصديه لركلة حرة مباشرة، كادت أن تسكن شباك عبدالله الميعوف.
وأشرك المدرب الأرجنتيني عوض الناشري بدلاً من كريم بنزيما في الدقيقة (75) من عمر اللقاء، وذلك من أجل تأمين خط الوسط.
ونجح مروان الصحفي في تسجيل الهدف الثالث لنادي الاتحاد، بعد تمريرة رائعة من جانب عبدالرزاق حمدالله نجح الصحفي في إسكانها الشباك.
ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي أهداف لينتهي اللقاء بانتصار الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا