الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

زورق «فيكتوري 4» بطل الزمن

فاز زورق «فيكتوري 4» بقيادة المتسابق السويدي أريك ستارك بالمركز الأول في تصفيات أفضل زمن لجائزة فيتنام الكبرى للزوارق السريعة - فورمولا 1 الجولة الثانية من بطولة العالم 2024 التي انطلقت في مقاطعة كوي نون- بينه دينه بمشاركة نخبة الفرق العالمية يتقدمهم سفراء في فرق فيكتوري وأبوظبي والشارقة.

وسيكون زورق «فيكتوري 4» أول المنطلقين في السباق الرئيسي لجائزة فيتنام يوم غد الأحد.

وسجل زورق «فيكتوري 4» أفضل زمن في المرحلة الثالثة من تصفيات أفضل زمن والتي شاركت فيها 6 زوارق،متقدماً على زورق «فيتنام 1» بقيادة جوناس أندرسون (الثاني) وزورق «فيتنام 2» بقيادة ستيفان أراند (الثالث) وزورق «الشارقة 17» بقيادة روستي ويات (الرابع) وزورق « 7» بقيادة بيتر مورين (الخامس) وزورق «النرويج 77» بقيادة بارتيك مارزليك (السادس).

واعتلى قائد زورق «فيكتوري 4» أريك ستارك بانتصاره في أولى مراحل جائزة فيتنام صدارة الترتيب العام لمنافسات أفضل زمن رافعاً رصيده إلى 35 نقطة وهو نفس رصيد مواطنه جوناس أندرسون قائد زورق «فيتنام 1» والذي حل ثانياً في تصفيات أفضل زمن في الجولة الثانية.

وأبدى أريك ستارك سعادته الكبيرة بهذا الانتصار، مؤكداً أنه يعيش فترة رائعة مع الفيكتوري وفريق عمله المميز، ما ساعده على التركيز داخل مسار السباق من أجل الوصول إلى أفضل .

وأكد أحمد علي السميطي مدير إدارة الفيكتوري في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية رئيس الوفد في فيتنام أن النتيجة التي حققها زورق «فيكتوري 4» تعتبر نتيجة رائعة تمنحه المزيد من الحوافز للمضي قدماً نحو معانقة لقب الجائزة الكبرى للمرة الأولى، مشيداً بعطاء المتسابق وجهود الفريق وكذلك زميله المتسابق أحمد الفهيم قائد زورق «فيكتوري 3».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا