الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

نجم مانشستر سيتي يعلق على قمة أرسنال

عادي

30 مارس 2024

12:42 مساء

قراءة دقيقتين

رودري (يسار) يحث زملائه على الركض أمام أرسنال

متابعة: ضمياء فالح
علق الإسباني رودري نجم مانشستر سيتي بطل السداسية التاريخية على مواجهة أرسنال متصدر البريميرليغ الأحد، وقال: «ليست مباراة الأحد وحدها نهائياً، بل كل مباراة من الآن حتى ختام الموسم نهائي، وأي خسارة في أي بطولة تخرجك من السباق. تجمع بين 90 و100 نقطة كي تكون قادراً على الفوز باللقب، هذا هو مستوى المنافسة المطلوب في الدوري الإنجليزي. نحن فريق ينافس على الألقاب والتعادل بالنسبة لنا مثل الخسارة، لذلك علينا عملياً الفوز في كل مباراة بدءاً من مباراة أرسنال».
ولم يتمكن أي فريق إنجليزي أبداً من الفوز بلقب رابع على التوالي، لكن رودري الذي لم يخسر سيتي معه 62 مباراة يعتقد أن الخبرة تمنح سيتي الأفضلية.
وقال رودري: «لدينا الخبرة من السنوات الماضية في إدارة مثل هذه المواقف وبمختلف المسابقات، عندما تلعب مباراة كل 3 أيام يصبح لديك إيقاع معين تعتاد عليه، وهذا يساعدك على الوصول إلى أعلى مستوى. علينا أن نقدم كل شيء ونلعب بثقة كما فعلنا في السنوات الأخيرة ونركض أكثر من خصمنا إن أردنا الفوز. نريد الفوز بكل الألقاب المتاحة، ونحتاج من أجل هذا إلى كل اللاعبين ونحن أقوياء جداً في معقلنا وبين مشجعينا ونحتاج إلى الشعور بحماسهم. الأهم أننا وصلنا إلى هذا الجزء من الموسم ونحن ننافس في كل مسابقة، وهذا هو بالضبط ما كنا نريده».
في المقابل، حذر الإسباني ميكيل أرتيتا لاعبيه من مغبة فقدان الثقة باستاد الاتحاد، وقال: «إن أردنا حقاً أن ننافس على اللقب علينا أن نهزم سيتي».
وسخر روي كين من محاولات زميله في استوديو التحليل إيان رايت إقناعه بأن أرسنال يستطيع هزم سيتي، وقال أسطورة : «أنت تمزح، صح ؟».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/bdfmwxtc

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا