الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

تعرف إلى طلب قدوس الغريب من نجم

عادي

30 مارس 2024

12:41 مساء

قراءة دقيقتين

جارناتشو يحتفل بهدفه في ويست هام

قدوس يحتفل بهدفه في شباك اليونايتد

متابعة: ضمياء فالح
يقلد نجوم الكرة احتفاليات بعضهم البعض وأبرز من يقلد احتفاليته النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة اليونايتد الحالي الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، لكن الجناح المميز قلد احتفالية نجم ويست هام محمد قدوس عندما هز شباك فريقه هذا الموسم.
قدوس يقول إنه لا يمانع تقليد اللاعبين احتفاليته بالجلوس على حاجز لوحة الإعلانات كما فعل نجم المصري ولاعبو فريق ويست هام دون الـ21 عاماً، لكن عليهم أن يدفعوا ضريبة له.
وقال قدوس في مقابلة مع صحيفة التايمز: «أردت الاحتفال بطريقة مختلفة وجديدة لأن معظم احتفالات اللاعبين أصبحت عادية، أردت إضافة معنى جديد لأهدافي عبر الجلوس والراحة بعد كل هدف».
وتابع قدوس الذي يواجه نيوكاسل السبت: «لا يوجد معنى غير الجلوس والراحة لاحتفاليتي، لم يسبقني أحد فيها كما قيل حينها لكن قريباً يجب أن يدفع كل لاعب يقلد احتفاليتي ضريبة. أعتبرها شيئاً يسعد الناس وتستحق المال الذي دفعوه لتذكرة المباراة. كرة القدم تتعلق بالفوز بالنقاط الثلاث، لكنها أيضاً ترفيه.. نعم ما زلت أحصل على نصيبي من المرح في أرضية الملعب».
وعن أصعب خصم واجهه قال قدوس: «مدافع اليونايتد لوك شو، لا يمكنك التقليل من أهمية أي خصم، كل مباراة في إنجلترا صعبة. عندما كنت في أياكس كنا نفوز بأداء بنسبة 60 أو 70 في المئة، لكن هنا حتى الفرق الصغيرة تفاجئك. ككل مباراة هي ساعة عمل ولا يمكنك أن تفقد تركيزك لحظة وأنا أحب هذا».
ووصل ويست هام إلى ربع نهائي بطولة يوروبا ليغ، بعدما حصد الموسم الماضي لقب دوري المؤتمر الأوروبي، وأمامه امتحان صعب أمام بايرليفركوزن متصدر البوندسليغا.
في المقابل، سيدخل نيوكاسل المباراة مثقلاً بعقوبة إيقاف محتملة من قبل اتحاد الكرة الإنجليزي على نجمه الإيطالي ساندرو تونالي على خلفية مراهناته على مباريات في الدوري الإنجليزي للفترة من 12 أغسطس حتى 12 أكتوبر 2023.
ووفق التقرير، يحق لتونالي استئناف القرار حتى 5 أبريل المقبل. ولم يلعب تونالي للفريق الإنجليزي منذ أكتوبر الماضي بسبب إيقافه من قبل الاتحاد الإيطالي بنفس التهمة عندما كان لاعباً في اي سي ميلان ولن يلعب قبل أغسطس المقبل على أقل تقدير، لكن الحكم الإيطالي ومدير الارتباط السابق أندريا روميو انتقل بعائلته لمدينة نيوكاسل ليقدم الدعم لتونالي.
ويعرف روميو، الذي اعتزل التحكيم في 2013، تونالي من عمله مدرباً في ميلان عام 2017 لكنه ترك منصبه بعد بيع تونالي لنيوكاسل مقابل 52 مليون استرليني في يوليو الماضي.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/bd7ams7t

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا