الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

سحب قرعة تحديد ملاعب دور الثمانية لكأس

بغداد: زيدان الربيعي
حددت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، موعد اختيار قرعة الملاعب التي ستجري عليها مباريات دور الثمانية لبطولة كأس .
وقالت اللجنة، في بيان إن «مراسم القرعة (تحديد الملاعب) ستقام يوم الأحد، في مقر الاتحاد بحضور الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية وهي: النفط، أربيل، نفط ميسان، الشرطة، القوة الجوية، الزوراء، الميناء، نوروز».
وسيلتقي في مباريات دور الثمانية لبطولة كأس العراق فريق القوة الجوية «حامل اللقب» مع فريق نفط ميسان، بينما يتقابل فريق الشرطة مع فريق الميناء، ويتواجه فريق الزوراء مع فريق نوروز، بينما يلعب فريق النفط مع فريق أربيل «وصيف النسخة الماضية».
وتعد بطولة كأس العراق، البطولة الثانية في المسابقات الكروية العراقية بعد بطولة دوري نجوم العراق.
ويعد فريق الزوراء الذي تطمح إداراته وطاقمه التدريبي إلى الفوز ببطولة كأس العراق لهذا الموسم، بعد أن أصبح بعيداً نوعاً ما عن لقب الدوري، أكثر فريق حصل على البطولة بعد أن فاز بها 16 مرة، بينما يعد المدرب العراقي أنور جسام أكثر مدرب تحقيقاً لبطولة كأس العراق بعد أن فاز فيها 5 مرات جميعها مع فريق الزوراء.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا