الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

في مباراة ماراثونية.. الهلال يعبر الشباب برباعية بـ روشن

واصل نادي الهلال، التفوق في مسابقة دوري روشن للمحترفين، بعد الفوز في مباراة اليوم على حساب نادي الشباب بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت مساء اليوم على أرضية ملعب نادي الشباب الجديد.
وجاءت رباعية نادي الهلال عن طريق ميتروفيتش (20) من ركلة جزاء، والدقيقة (27)، وسجل سافيتش الهدف الثالث في الدقيقة (42) بينما جاء الهدف الرابع عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة (57)، وجاءت ثلاثية نادي الشباب عن طريق مصعب الجوير في الدقيقة (3) وحسين الصبياني في الدقيقة (64)من اللقاء، ورومان سايس الهدف الثالث في الدقيقة (78).
وارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 71 في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد نادي الشباب عند النقطة 28 في المركز الثاني عشر.
اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبو نادي الشباب، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الهلال، وخطف النقاط الثلاث خلال لقاء اليوم.
وفي الدقيقة (3) نجح نادي الشباب في تسجيل الهدف الأول عن طريق مصعب الجوير، بعدما سدد الكرة داخل شباك ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال.
شكل لاعبو نادي الهلال خطورة على مرمى نادي الشباب، وسط تألق من جانب لاعبو الليوث في الخط الدفاعي.
وفي الدقيقة (19) تحصل ألكسندر ميتروفيتش على ركلة جزاء بعد خطأ من جانب حارس الشباب، وتمكن في إسكان الكرة الشباك في الدقيقة (20).
ومن تمريرة رائعة من جانب سيرجي سافيتش، وصلت إلى ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة (27) ونجح في إسكانها الشباك.
وتعرض ميتروفيتش للإصابة في الدقيقة (34) وأشرك المدرب البرتغالي جورجي جيسوس صالح الشهري بدلاً منه في اللقاء.
وعاد نادي الهلال لتسجيل الهدف الثالث في شباك نادي الشباب في الدقيقة (42) من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
ومن عرضية رائعة من جانب ميشيل ديلغادو، نجح سالم الدوسري في تسديد الكرة داخل مرمى نادي الشباب في الدقيقة (47) من عمر اللقاء، ليسجل الهدف الرابع لـ الهلال.
وقلص حسين الصبياني النتيجة في الدقيقة (64) من عمر اللقاء بتصويبة قوية، لم ينجح ياسين بونو في التعامل معها لتسكن الشباك.
ومن ركلة حرة مباشرة، سدد رومان سايس تصويبة قوية في الدقيقة (78) سكنت شباك الحارس المغربي ياسين بونو، الذي لم ينجح في التعامل معها ليقلص النتيجة إلى هدف وحيد مع الهلال.
حاول لاعبو الفريقين تسجيل أي هدف قبل نهاية اللقاء لكنهم لم ينجحوا، لينتهي اللقاء بانتصار الهلال على حساب الشباب بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا