الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

صبحي يقاضي رئيس الاتحاد المصري

عادي

1 أبريل 2024

12:48 مساء

قراءة دقيقة واحدة

رمضان صبحي يقاضي رئيس الاتحاد المصري

صبحي يقاضي رئيس الاتحاد المصري

القاهرة: «الخليج»
أبدى هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز استغرابه واندهاشه الشديدين من التصريحات غير المسؤولة التي أدلى بها جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري بشأن ما هو منسوب إلى اللاعب رمضان صبحي، وما احتوته من معلومات مضللة ومغلوطة، متسائلاً عن أسبابها والغرض الحقيقي منها ومؤكداً أنّها جاءت في إطار الحملة الممنهجة على اللاعب ونادي بيراميدز.
وأوضح هاني سعيد أن رمضان صبحي أبلغه برغبته في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة واللازمة ضد جمال علام بسبب التصريحات الخاطئة.
وأبدى هاني سعيد اندهاشه من الخرق الصارخ الذي ارتكبه رئيس اتحاد الكرة للالتزام بالسرية التي يحتمها عليه منصبه الوظيفي كرئيس لمنظومة الكرة المصرية، خاصة أن رئيس الاتحاد تحدث في الأمر بدون علم، أو حتى انتظار ثبوت أي أمر يخص موقف اللاعب للحفاظ عليه وعلى مسيرته الكروية، خاصة أن المسؤول عن إعلان أي أمور تخص موقف اللاعبين هو المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات دون غيرها.
أضاف المدير الرياضي أنه مستاء تماماً من تصريحات رئيس اتحاد الكرة الذي بصفته المسؤول الأول عن كرة القدم واللاعبين المصريين وأن يحافظ عليهم ويحميهم بدلاً من التشهير بهم على غير الحقيقة، فإننا نؤكد أنه لا وجود لأي جملة في الخطاب بشأن ثبوت إيجابية عينة اللاعب للمنشطات والتي تم سحبها قبل أكثر من ثمانية شهور.

https://tinyurl.com/yckh2fde

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا