الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

يوسف الثنيان: من الضروري أن يعتزل سلمان الفرج بنهاية الموسم


روى الأسطورة يوسف الثنيان، أحد أبرز نجوم كرة القدم في تاريخ المملكة، مسيرته الرياضية الحافلة بالإنجازات والتتويجات في حلقة خاصة من برنامج "عينك على مين"، الذي يقدمه المذيع الخفي والذي اتضح لاحقًا بأنه الإعلامي الكبير الأستاذ "سلمان المطيويع".
وفي حلقة استثنائية استضافها البرنامج، تحدث الثنيان عن بداياته مع نادي الهلال وتحقيقه لأول بطولة مع الفريق في عام 1983، وكذلك تتويجه بجميع البطولات المحلية والعربية، وحصوله على لقب أفضل لاعب آسيوي في عدة مناسبات، متطرقًا إلى أبرز لحظات مسيرته الرياضية، بما في ذلك تحقيقه لكأس العالم للشباب مع المنتخب وكأس أمم آسيا، إضافةً إلى توجه بلقب أفضل لاعب في بطولة الأندية الآسيوية والعديد من الجوائز الفردية الأخرى التي نالها خلال مسيرته الكروية المذهلة.
وخلال الحلقة الاستثنائية؛ وجه نجم نادي الهلال الأسبق نصيحة إلى قائد الفريق الحالي الكابتن سلمان الفرج تتمثل في ضرورة الاعتزال مع نهاية الموسم الجاري، أو الرحيل عن الفريق، مضيفًا أن الفرج من اللاعبين المميزين ولكن هذا الوقت المناسب لاعتزاله، خاصةً وأن أسلوب الهلال الحالي لا يناسب سلمان الفرج خصوصا في ظل الأداء السريع والتحرك للأمام وهذا هو المهم لمدرب الهلال.
وفي جانب آخر، أكد الثنيان على أهمية التواضع في حياة الرياضيين، وأشاد بالأداء الحالي للاعبين السعوديين، معبرًا عن تفاؤله بمستقبل كرة القدم في المملكة.
يذكر أن برنامج "عينك على مين" يُعَدُّ مبادرة تقنية وفنية مميزة تهدف إلى جمع بين النجوم البارعين والمذيعين الافتراضيين في استديو عصري، وتقديم تجربة تفاعلية للجمهور، ويعتبر هذا البرنامج جزءًا من التجارب الفنية الجديدة التي تسعى هيئة الإذاعة والتلفزيون إلى تقديمها للمشاهدين في المملكة والعالم العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا