الارشيف / رياضة / اليوم السابع

تطلب مواجهة منتخب الأولمبي وديًا في يونيو المقبل

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم عرضا من نظيره الياباني بتنظيم مباراة ودية على مستوى المنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، خلال التوقف المقبل والمقرر له يونيو 2024 وهو التوقف قبل الأخير استعدادا لأولمبياد باريس.

من ناحيته أجل البرازيلي روجيريو ميكالي الكشف عن الثلاثي المختار فوق السن في قائمة المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس لشهر مايو المقبل، حيث تكون المسابقات الأوروبية انتهت وحسم قراره.

وكشف مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي أن ميكالي ينتظر ما ستسفر عنه المنافسات الأوروبية، وأيضا التواصل مع اللاعبين وأنديتهم للسماح باللاعبين للمشاركة ومن ثم الكشف عن اللاعبين الثلاثة المختارين للمشاركة في في أولمبياد باريس.

ووضع ميكالي لاعب الإنجليزي، ضمن أولوياته للانضمام لكتيبة المنتخب الأولمبي ليكون ضمن الثلاث الكبار، بجانب مهاجم نانت وعمر مرموش جناح فرانكفورت، ومحمد عبد المنعم مدافع الأهلي.

وأخطر ميكالي كلًّا من: محمد بركات واللواء جمعة مشهور عضوي المجلس، برغبته في ضم محمد صلاح لأنه سيكون له عامل السحر بالنسبة للاعبين في البطولة وكونه لا يمانع ذلك، ولكن يتوقف الأمر على موافقة ليفربول، على أن يتم إخطار النادي قبل الأولمبياد.

وتنطلق المنافسات الأولمبية في 24 يوليو المقبل، على أن تستمر حتى موعد المباراة النهائية في 10 أغسطس المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا