الارشيف / رياضة / الطريق

نجم المنتخب المغربي على رادار الأهلي.. بديلاً لمن؟اليوم الخميس، 4 أبريل 2024 12:13 مـ

أفادت تقارير صحفية، أن القلعة الحمراء، تبحث عن بديل اللاعب التونسى علي معلول الظهير الأيسر للفريق، ويضع اهتمامه على التعاقد مع أحد لاعبى المنتخب المغربى خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبح استمرار التونسي، في صفوف الأهلي الموسم المقبل محل شك، فى ظل اهتمام أكثر من نادٍ خليجي بالتعاقد معه، مستغلا انتهاء تعاقد معلول مع فريقه بنهاية الموسم الحالي وعدم تجديد عقده حتى الآن، حيث يرغب فى ضم اللاعب في صفقة انتقال حر دون تكاليف أى مبالغ إضافية لشراء عقده من ناديه.

وكشف موقع le360 سبورت المغربى، أن الأهلى يرغب في التعاقد مع يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي بداية من الموسم الجديد باعتبار أن لجنة التخطيط في النادي تعرف اللاعب جيدا، خاصة أنه سبق أن أبدى الأحمر اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب المغربي من قبل.

وأكد الموقع، أن عطية الله لا يمانع الرحيل عن الدوري الروسي الصيف المقبل، خاصة أن فريقه مهدد بالهبوط باحتلاله المركز الأخير في الدوري.

وشدد الموقع أن مسئولي الأهلي من المتوقع أن يفتحوا خطوط اتصال مع عطية الله خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا