رياضة / اليوم السابع

إيهاب جلال يراقب مباراة الزمالك الليلة من أجل استكشاف مودرن فيوتشر

يحرص الجهاز الفني للنادى الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال على الزمالك مع مودرن فيوتشر فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، فى إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية من أجل تسجيل نقاط القوة والضعف في صفوف مودرن فيوتشر قبل ملاقاته بالجولة المقبلة للدوري بحثاً عن مواصلة الانتصارات.


وبدأ الدراويش أمس، السبت، استعداداته لمواجهة مودرن فيوتشر، والمقرر لها الأحد 14 أبريل الجارى فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر إقامته باستاد الإسماعيلية.

من جانبه، أكد حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق الإسماعيلي، أن الفوز على جاء فى توقيت صعب نحمد الله عليه وتوقيت الهدف الثاني مميز للغاية، مضيفا في تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلى: " المباراة كرم من المولى عز وجل وجاءت بعد أداء أقل من المتوسط فى الشوط الأول، وتدخلات إيهاب جلال المدير الفني غيرت مسار المباراة والمباريات المقبلة لن تكون سهلة ونستعد بشكل جيد لها، والإسماعيلي فريق كبير ويستحق من الجميع بذل قصارى الجهد لإعادته لموقعه الطبيعي بين أندية المقدمة".

بينما وصف هشام محمد ارتكاز الإسماعيلي انتصار الفريق على سموحة بالأهم هذا الموسم لأنه تحقق خلال اللحظات الأخيرة، قائلا: "الفريق كان في حاجة ضرورية لهذا الانتصار من أجل استعادة الثقة والارتقاء بترتيب الفريق بجدول المسابقة، وهناك تركيز كبير من كافة اللاعبين لتصحيح مسار الفريق من أجل إسعاد جماهيرنا، وعلينا ان نستمر في تحقيق النتائج الإيجابية لوضع الفريق في مكانته المعروفة".

بينما أبدى أحمد الشيخ لاعب الإسماعيلي سعادته بالمساهمة في حصد فريقه الانتصار على سموحة، قائلا: "الحمد لله على الهدف والفوز وأشكر الجهاز الفني على ثقتهم في قدراتي واللاعبين على الأداء الرجولي، والإسماعيلي ناد كبير ونسعى لعودته لمكانته الطبيعية من خلال مساندة جماهيرنا ودعم مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق".


وأكمل تصريحاته: "تغيبت عن الفريق في فترة صعبة واجتهدت للمشاركة من أجل الحصول إلى فرصة لمساعدة الفريق في استعادة مسيرة النتائج الإيجابية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا