الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

أرتيتا مدرب أرسنال يحذر من خطورة رغم حظوظ فريقه في تخطي بايرن


سيسعى أرسنال الذي يقدم مستويات رائعة مؤخرا لتصحيح المسار عندما يواجه بايرن ميونيخ في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء لكنه يخشى وجها مألوفا يعشق هز شباك النادي الإنجليزي.
وفاز بايرن ميونيخ بمباراتي الذهاب والإياب في دور الستة عشر بنتيجة 5-1 في آخر مرة التقى الفريقان بالمسابقة عام 2017، وهي مذلة أبرزت تراجع أرسنال.
وعاد أرسنال إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ويحقق نجاحا ملحوظا، إذ وصل إلى دور الثمانية لأول مرة منذ موسم 2009-2010، بينما ينافس حاليا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبفضل تألقه حاليا بينما يعاني بايرن، سيواجه أرسنال منافسه الفائز ست مرات بدوري الأبطال وهو المرشح الأوفر حظا لمواجهة الفائز من مانشستر سيتي وريال مدريد.
لكن رؤية مهاجم توتنهام هوتسبير السابق في صفوف بايرن ستكون مصدر قلق لجماهير الفريق المضيف.
وسجل كين رقما قياسيا بلغ 14 هدفا في 19 مباراة قمة بين أرسنال وتوتنهام، وسيكون قائد منتخب إنجلترا متحمسا لإسقاط منافس فريقه السابق والمتصدر الحالي للدوري الإنجليزي.
وقال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال للصحفيين اليوم الاثنين "عندما تنظر إلى أرقامه خلال السنوات العشر الماضية فهي لا تصدق. يمكنه التسجيل بعدة طرق مختلفة.
"لديه مجموعة لاعبين من حوله يصنعون له فرص التسجيل لكنه ليس وحده فقط بل هناك 10 لاعبين آخرين معه في الفريق.
"نعرف القدرات الفردية لهؤلاء اللاعبين، ونعرف القدرات التي يتمتع بها كين تحديدا، العمل الجماعي هو الخيار الأمثل لمنع حدوث أي مشاكل"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا