رياضة / لحظات نيوز

إذا جاريته ‏راح يهزمك.. فهد الهريفي لـ “كاسترو”: هكذا تفوز على الهلال في مباراة اليوم

قدم اللاعب فهد الهريفي، لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي السابق أفضل خطة لمدرب النصر من أجل الفوز على نادي الهلال السعودي في مباراة اليوم.

حيث نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس وقال: “كيف تفوز على الهلال يا كاسترو، إذا جاريت الهلال راح يهزمك مثل المباراتين الأخيرتين بكل سهولة”.

وتابع: “الحل هو حاول أن تصعب عليه من أجل أن تخرج فائزاً، وهذا ما يجب أن يعمله كاسترو ويساعد المجموعة ولا يعتمد على حلولهم فقط، لذلك يجب أن تفاجىء الهلال بعناصر جديدة تجيد التحولات بعد الضغط وقيامها بدورها الدفاعي مثل عليوة في جهه يلعب فيها (سعود ونيفيز ومالكم ومشائييل)، ومثل ماني خلف رونالدو وجعله يستغل تقدم الأظهره بطلب الكرة في مساحتهم وخلق التحولات”.

وأضاف: “ومثل ماني خلف رونالدو وجعله يستغل تقدم الاظهرة بطلب الكرة في مساحتهم وخلق التحولات، حتى الطريقة يجب ان تتغير من 4-3-3 إلى 4-2-3-1 شكلا وبعد دخول الهلال لنصف ملعبك وهذا راح يحدث كثيرا إلى 4-4-2 وهذا يظهر دور ماني المذكور أعلاه”.

أسطورة النصر السابق ينتقد كاسترو بأنه يعتمد على حلول اللاعبين فقط في المباريات.. ويقدم له نصيحة قبل مواجهة الهلال

واستكمل فهد الهريفي: “رغم معرفتي أن كاسترو راح يعتمد فقط على حلول اللاعبين ويكرر مافعله في آخر مباراتين مع الهلال ومحاولة مجاراتهم بطريقة 4-3-3 وهو يعلم أنهم الأفضل والأجهز بكرة وبدونها راح يلعب: اسبينا، اليكس، لابورت، لاجامي، س الغنام، الخيبري بيروزفيتش اوتافيو، ماني، رونالدو، غريب”.

وواصل: “القصد بمجارات الهلال تلعب بلعب مفتوح في دورك الهجومي وأسلوبك الدفاعي المعتاد وتباعد خطوطك (واكتفائك بحملك للكرة ثم قيام دورك حلول لاعبيك فقط) وكأنك ذاك الفريق القوي والمتكامل ولا تحترم الخصم الجاهز القوي المتوازن المستقر المتنوع المتكامل من مدرب وعناصر”.

واختتم: “بينما الهلال يملك الحلين :الضغط ثم التحول السريع باقل عدد او اللعب الجماعي المتوازن اثناء حمل الكرة بكل هدوء حتى تخطي”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا