الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

 فابريزيو رومانو: هناك اهتمام سعودي قوي بمحمد صلاح ولكن

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير المتخصص في ملف انتقالات اللاعبين حول العالم، إن هناك اهتمام سعودي قوي بضم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقاً لشبكة Talksport البريطانية فأن نادي الاتحاد يستعد لتقديم عرضاً بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني لنادي الإنجليزي للتعاقد مع محمد صلاح.
وأضاف رومانو في تصريحات لشبكة "CaughtOffside" الإنجليزية:"هناك أخبار متكررة عن نية أندية دوري روشن في التعاقد مع محمد صلاح ولكن ما أعلمه أن التفاوض لن يتم خلال الوقت الحالي من الموسم".
وأوضح الصحفي الإيطالي سبب عدم التفاوض خلال الوقت الحالي رغم وصفه الاهتمام بضم محمد صلاح بالقوي، بقوله:"يعلمون جيدًا حجم وقوة المنافسة لليفربول هذا الموسم ومدى أهمية صلاح بالنسبة للفريق لذلك لن يتم فتح في أي مفاوضات حاليًا".
وأشار الصحفي المتخصص في ملف الانتقالات إلى أن محمد صلاح يشعر بالسعادة في ليفربول، ولم تكن هناك أي مشكلة على الإطلاق حتى في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية عندما تلقى عرضاً كبيراً من دوري روشن.
ومن المقرر أن ينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2025؛ حيث لم يجدد التعاقد مع ليفربول حتى الآن.
وشارك اللاعب المصري الدولي بقميص ليفربول خلال الموسم الحالي /2024 في 35 مباراة؛ حيث سجل 23 هدفاً وصنع 13 هدفاً خلال 2544 دقيقة لعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا