رياضة / اليوم السابع

الأهلى يترقب خوض 4 مباريات حاسمة محلياً وأفريقياً.. إنفوجراف

  • 1/2
  • 2/2

يترقب فريق الكرة بالنادى الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر خوض لقاءات مهمة حتى نهاية شهر أبريل الجاري على الصعيد المحلى والافريقى وعلى رأسها مباراة القمة أمام الزمالك ببطولة الدوري المصري.

 

مباريات الأهلى فى أبريل


الأهلى & زد اف سى.. 7 مساء الخميس 11 أبريل على ستاد القاهرة بالدوري المصري


الأهلى & الزمالك.. 7 مساء الاثنين 15 أبريل على ستاد القاهرة بالدوري المصري

يلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب في الثالثة عصر السبت الموافق 20 أبريل الجاري فى الكونغو، بينما يلعب مباراة الإياب أحد يومى 26 أو 27 من الشهر الجاري باستاد القاهرة.

نجح فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر في حجز تذكرة التأهل للدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطى عقبة سيمبا التنزانى 3-0 بمجموع المباراتين ليصل المارد الأحمر لنصف نهائي البطولة للمرة العشرين في تاريخه والخامسة على التوالي.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا