الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

روبين أموريم ينزعج من سؤاله عن تدريب

عبر البرتغالي روبين أموريم، المدير الفني لسبورتنج لشبونة عن انزعاجه من سؤال الصحفيين له حول حقيقة توصله لاتفاق مع إدارة نادي ، لخلافة يورجن كلوب في تدريب الفريق خلال الصيف المقبل.

وقال أموريم، 39 عاماً، في تصريحات صحفية: «لم أتحدث أو أتوصل لاتفاق مع أي نادٍ، وهذه هي المرة الأخيرة التي سأتحدث فيها عن مستقبلي».

وأضاف، «الشيء الوحيد الذي نريده جميعاً هو أن نكون أبطال مع سبورتنج لشبونة، ولن يتغير ذلك»، في إشارة إلى تصدر فريقه لترتيب الدوري البرتغالي بفارق 4 نقاط عن بنفيكا أقرب ملاحقيه، مع تبقي 7 جولات على انتهاء الموسم.

يذكر، أن وسائل إعلام برتغالية وألمانية أكدت توصل إدارة ليفربول لاتفاق شفهي مع أموريم، للتوقيع على عقد مدته 3 مواسم بداية من الصيف المقبل، والذي دخل كذلك قائمة المرشحين لخلافة توماس توخيل، في تدريب بايرن ميونخ، بعد إعلان تشابي ألونسو، اعتزامه البقاء مع فريق باير ليفركوزن خلال الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا