الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مروان عطية يخضع اليوم لأشعة لتحديد موقفه من مباراة الزمالك

يخضع، اليوم الجمعة، مروان عطية لاعب وسط النادى الأهلى، لأشعة على العضلة الخلفية، لتحديد حجم إصابته وموعد انتظامه فى التدريبات الجماعية، وذلك بعد شعوره بإجهاد فى العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلى وزد بالدورى، لتحديد موقف اللاعب من المشاركة فى المباراة المقبلة أمام الزمالك.

ويستعد النادى الأهلى لمواجهة الزمالك فى السابعة مساء الاثنين المقبل، خلال اللقاء الذى يجمع القطبين بقمة الدورى، والذى يأتى ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر المسابقة المحلية.

وكان مروان عطية قد سقط على أرض الملعب متأثراً بإصابته فى العضلة الخلفية، ليطلب التغيير فى الدقيقة 65 من عمر مباراة الأهلى وزد فى الجولة الثامنة والمؤجلة من الدورى، ليغادر الملعب قبل استكمال اللقاء ويشارك بدلاً منه محمد مجدي أفشة.

وتغلب النادى الأهلى على فريق زد بهدف نظيف سجله وسام أبو على مهاجم الفريق الأحمر، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس، في الجولة الثامنة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري، والتي أقيمت على استاد السلام.

وتقدم النادى الأهلى مركزاً واحداً بعد الفوز على زد في الجولة الثامنة، ويحتل الفريق الأحمر المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري برصيد 21 نقطة، حصدها الأهلي بعد خوض 10 مباريات، فاز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبو الأهلي 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 11 هدفاً آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا