الارشيف / رياضة / الطريق

كولر يستقر على مهاجم الأهلي في قمة الزمالك بالدورياليوم الجمعة، 12 أبريل 2024 09:34 صـ

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اللاعب سام أبو علي مهاجم الفريق ليقود هجوم الأحمر في مباراة الزمالك.

ومن المقرر إقامة مباراة القمة، في تمام الساعة السابعة من مساء الإثنين المقبل، والمؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ويرى كولر أن اللاعب جاهز حالياً ومؤهل من الناحية البدنية والفنية لقيادة هجوم الأحمر في مباراة القمة، وهو الأنسب على حساب الفرنسي أنتوني موديست ومحمود عبد المنعم كهربا.

وغاب وسام أبو علي عن عدة مباريات خاضها الأهلي، مؤخرا للإصابة في العضلة الخلفية قبل أن يتعافى للشفاء من الإصابة ويعود للمشاركة فى المباريات بداية من مواجهة إنبي بالدوري، لذا استقر كولر على تجهيز اللاعب لقيادة الهجوم الأهلاوي في موقعة 15 أبريل الجاري.

ويواصل الشناوي وإمام عاشور وياسر إبراهيم وأليو ديانج وحسين الشحات، لاعبو الأهلي الغياب عن فريقهم في مباراة القمة بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا