الارشيف / رياضة / اكادير 24

حسنية أكادير يفشل في هزم مولودية وجدة. (+صور)

أكادير24 | Agadir24

فشل فريق حسنية أكادير في هزم مولودية وجدة عقب تعادله الإيجابي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.


تمكن مولودية وجدة من افتتاح التهديف في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب أشرف قصباوي، قبل أن يدرك فريق حسنية أكادير التعادل في الدقيقة 42، بهدف اللاعب فهد بندحمان، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

و خلال الجولة الثانية، تمكن حسنية أكادير من إضافة الهدف الثاني بفضل الاعب جونيوز مبيلي في الدقيقة 68، لكن مولودية وجدة سرعان ما تمكن من تعديل النتيجة في حدود الدقيقة 84 بفضل اللاعب شعيب فيدي منهيا اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

وبهذه النتيجة، رفع حسنية أكادير رصيده إلى 27 نقطة في المركز 11، فيما وصل رصيد مولودية وجدة إلى 22 نقطة في الصف ما قبل الأخير، متساويا في عدد النقاط مع الشباب الرياضي السالمي المتواجد في الرتبة 14.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا