الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

هدف متأخر من أوكافور ينقذ ميلان من الهزيمة أمام ساسولو 


‭‭‭ ‬‬‬سجل البديل نواه أوكافور هدفا متأخرا قاد به ميلان إلى تعادل مثير 3-3 مع مضيفه ساسولو اليوم الأحد ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
ورفع ميلان رصيده في المركز الثاني إلى 69 نقطة متفوقا بست نقاط أمام صاحب المركز الثالث، قبل ست جولات من نهاية المسابقة، كما رفع ساسولو رصيده إلى 26 نقطة في المركز 19، أحد مراكز الهبوط.
ويتصدر إنتر ميلان، الذي يلتقي كالياري اليوم، جدول الدوري برصيد 82 نقطة.
وكانت المباراة محبطة لميلان الذي تفوق في الاستحواذ والفرص الهجومية، وقد تم إلغاء هدفين للاعب صمويل تشوكويزي بسبب التسلل.
كذلك تصدى أندريا كونسيلي حارس مرمى ساسولو لعدة كرات خطيرة، من بينها رأسية من ماليك تياو إذ كانت الكرة في طريقها إلى الزاوية العليا من الشباك.
وقال ستيفانو بيولي مدرب ميلان لمنصة دازون "لقد جربنا كل شيء. سجلنا ثلاثة أهداف وصنعنا العديد من الفرص الأخرى. لم يكن أحد ليشتكي لو سجلنا خمسة أو ستة أهداف اليوم".
وأضاف بيولي الذي يعد الفريق لمواجهة روما يوم الخميس المقبل في إياب دور الثمانية من الدوري الأوروبي "رأيت أخطاء اليوم لكن لم يكن هناك أي خطأ في أسلوب التعامل ولا أستطيع أن أقول إننا كنا مشتتين بأمور أخرى".
كذلك يتأهب ميلان للقاء جاره إنتر ميلان يوم 22 أبريل نيسان في مباراة قد يحسم إنتر من خلالها تتويجه بلقب الدوري للمرة 20 في تاريخه.
وقال بيولي "الواضح أن إنتر سيفوز بالدوري. سنبذل كل ما بوسعنا للفوز في الديربي. هذا لإسعاد جماهيرنا ولتأكيد فوزنا بالمركز الثاني، وهو هدف كبير".
ووجه ساسولو ضربة مبكرة لميلان عندما افتتح التسجيل بعد أربع دقائق من بداية المباراة بهدف أحرزه أندريا بينامونتي من كرة هيأها له كريستيان ثورستفيدت ثم عزز تقدمه بعدها بست دقائق عبر هدف سجله أرمان لوريانت الذي سدد كرة وارتدت أمامه ليتابعها بتسديدة أخرى في الشباك.
وأنعش رافائيل لياو فرص ميلان عبر هدف سجله في الدقيقة 20 إثر مجهود فردي، إذ تجاوز اثنين من مدافعي ساسولو ثم سدد الكرة في الزاوية البعيدة من المرمى.
واستمرت الإثارة في الشوط الثاني، إذ أضاف لوريانت الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد ثماني دقائق من بداية الشوط ثم سجل لوكا يوفيتش الهدف الثاني لميلان قبل الدقيقة 60.
وقبل ست دقائق من نهاية المباراة، تلقى أوكافور الكرة داخل منطقة الجزاء، بعد وقت قصير من مشاركته من مقعد البدلاء، وأسكنها الشباك ليدرك التعادل لميلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.