رياضة / صحيفة الخليج

500 صورة تدين توران بتدمير منزله

عادي

16 أبريل 2024

12:09 مساء

قراءة دقيقة واحدة

توران في تمرينات برشلونة

الشارقة: ضمياء فالح
قدم شخص قام بتأجير منزله لنجم لأتلتيكو مدريد وبرشلونة السابق التركي أردا توران أيام لعبه في برشلونة أدلة تضم 500 صورة تظهر حجم الدمار الذي خلفه المهاجم، العائد للعب في بلاده عام 2018 بعد موسمين ونصف مع البارسا، في أرجاء المنزل.
ويقع المنزل، و(قيمته 18 مليون يورو) الذي استأجره توران في حي ايسبيلوغ دي لوبيرجا بمدينة برشلونة، ووفق المؤجر استغل أصدقاء توران ومعارفه غياب اللاعب عن المنزل ليقيموا حفلات ماجنة. وقال المؤجر الذي يطالب بتعويض 230 ألف يورو:«تركوا حروق سجائرهم في كل مكان ورموا بالريموت كونترول أثناء مشاهدتهم مباراة كرة في المسبح، ريموت بقيمة ألف يورو».
وكان المنزل مؤجراً لشخص قبل توران وقام اللاعب بغسله وتعقيمه قبل جلب أغراضه إليه، لكنه غادر برشلونة معاراً لنادي إسطنبول باشا شير وعندما أراد المؤجر تسلم المنزل في نهاية العقد رأى حجم التدمير الذي لحق به، ورفع دعوى على المهاجم لكن بسبب الإجراءات الروتينية تأخر النظر والحكم فيها، ويشعر اللاعب الذي سجل لبرشلونة 15 هدفاً في 55 مباراة رسمية، بمزيد من الحنق على تجربته في المدينة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/46m75utk

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا