رياضة / اليوم السابع

شوبير: مباراة مازيمبى مصيرية فى الأهلى والنادى يبحث عن مدافع أجنبى

كتبت أسماء عمر

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:22 ص

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن مباراة الأهلى ومازيمبى الكونغولى المرتقبة، والتى تجمع الفريقين بمنافسات ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل تعتبر مباراة مصيرية فى القلعة الحمراء وفقاً لنتيجتها.

وقال شوبير عبر برنامجه "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: غداً سيتم نقل التدريب إلى مدينة نصر للتدريب على النجيل الصناعى ثم يتوجه الفريق إلى المطار للسفر إلى الكونغو.

وأضاف: مباراة الأهلى أمام مازيمبى مصيرية، وهذا يعنى أمورا كثيرة جداً ستتوقف عليها أمور فنية وإدارية كثيرة جداً فى النادى.

وواصل: الأهلى يبحث عن تدعيم صفوفه فى مراكز كثيرة، وأكثر مركز يبحث عنه هو المدافع، وقد يلجأ إلى لاعبين من خارج مصرى فى هذا المركز فى تكرار لتجربة بدر بانون.

واختتم: الأهلى فى أشد الحاجة لعودة مروان عطية، وهناك شكوك حول إمكانية تجهيزه للمباراة الثانية، ومؤكد أن إمام وياسر والشناوى والشحات لن يلحقوا باللقاء، والشناوى كان خارج بالأمس لاستكمال البرنامج العلاجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا