رياضة / صحيفة اليوم

9 ميداليات سعودية في افتتاح منافسات الألعاب الخليجية بالامارات 

افتتح المنتخب للتايكوندو، شريط الميداليات في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، والتي تستضيفها دولة ، بعد أن حقق لاعبوه 9 ميداليات متنوعة (3 ذهبيات، 4 فضيات، 2 برونزية) في اليوم الأول لمنافسات الدورة اليوم الثلاثاء في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.
وجاءت الذهبيات السعودية، بواسطة عبدالعزيز شبعاني الذي نال ذهبية وزن 61 كجم، وزميله عبدالمحسن الشويبي بانتزاعه ذهبية وزن 65 كجم، وأميرة البشر بفوزها بذهبية 51 كجم.
وحقق محمد السرحاني فضية وزن 41 كجم، وصباح عسيري فضية وزن 33 كجم، وهديل إبراهيم فضية وزن 47 كجم، وميرال مطر فضية وزن 59 كجم.
وجاءت البرونزيتين، بواسطة اللاعب نايف حكمي في وزن 45 كجم، وزميله حمد الشنيفي بحصوله على برونزية وزن 53 كجم.
الأمطار تؤجل كافة فعاليات الدورة
فرضت حالة الطقس المطرية، التي تشهدها دولة الامارات، إيقاف جميع تدريبات ومنافسات الدورة الخليجية اليوم الثلاثاء.
وأعلنت اللجنة المنظمة، وتأجيل كافة مباريات مسابقة كرة القدم، التي كانت مقررة اليوم، بالإضافة لتأجيل افتتاح المركز الإعلامي المصاحب للدورة.
أم الألعاب تنهي استعداداتها لمنافسات الغد
انهت ألعاب القوى السعودية استعداداتها؛ للمشاركة في منافسات أم الألعاب بالدورة الخليجية، التي تنطلق عند التاسعة من صباح غداً الأربعاء في نادي ضباط شرطة دبي.
ويمثل اخضر القوى في منافسات الغد التأهيلية والنهائية، 14 لاعب ولاعبة.
أخضر الجوجيتسو يصل
وصلت بعثة المنتخب السعودي للجوجيتسو، والمكونة من 6 لاعبين، الى الامارات، اليوم الثلاثاء، استعداداً لتدشين مشاركته في الدورة بعد غداً الخميس في صالة مبادلة ارينا في أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا