رياضة / صحيفة اليوم

من بينهم كريستيانو رونالدو.. الغيابات تضرب النصر أمام الفيحاء في دوري روشن ـ

يغيب أكثر من لاعب عن نادي النصر، خلال مباراة الفيحاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الأول بارك مساء يوم الجمعة القادمة.
ويتغيب أكثر من لاعب من نادي النصر، على رأسهم كريستيانو رونالدو، بسبب الإيقاف، بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة الهلال، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر ، بالإضافة إلى نواف العقيدي، الذي يغيب بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى أندرسون تاليسكا، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.
ويبحث نادي النصر، عن تحقيق الانتصار على حساب نادي الفيحاء، من أجل استعادة الانتصارات من جديد، بعد الهزيمة في الدور نصف النهائي من المسابقة أمام نادي الهلال في مسابقة كأس الدرعية للسوبر السعودي.
ويحتل نادي النصر المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد 65 نقطة، جمعها من الانتصار 21 مباراة، والتعادل في مباراتين، والهزيمة في أربع مباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا