رياضة / اكادير 24

حسنية أكادير يتجه نحو الاستغناء عن مجموعة من لاعبيه نهاية الموسم الكروي الجاري

أكادير24 | Agadir24

يتجه نادي حسنية أكادير نحو الاستغناء عن مجموعة من لاعبيه نهاية الموسم الكروي الجاري، مع إحداث تغييرات في الإدارة التقنية للفريق، وذلك بسبب النتائج السلبية التي ما فتئ يحققها هذا الموسم.

وكشف مصدر مقرب من المكتب المسير أن هذه التغييرات تتماشي أيضا مع المشروع الذي جاء به المكتب بقيادة الرئيس الجديد بلعيد الفقير، والذي يعتزم تنفيذه ابتداء من الموسم المقبل.

وأكد ذات المصدر أن رئيس الحسنية رفقة أعضاء مكتبه منكبون في الوقت الراهن على إنقاذ الفريق وتفادي نزوله إلى القسم الوطني الثاني، مشيرا إلى أن الأولوية هي تسديد مستحقات اللاعبين والمستخدمين، والتي تكتسي الأسبقية في ظل عدم حصول هؤلاء على رواتبهم الشهرية.

وأقر المصدر نفسه بأن الفقير يجد صعوبة في تسوية الوضعية المالية للنادي في ظل الديون الكثيرة المتراكمة عليه، مضيفا أنه في الوقت الراهن يهدف فقط إلى ضمان بقاء غزالة سوس في قسم الصفوة، على أن يكون الموسم المقبل مليئا بالتغييرات.

وكشف المصدر المقرب من المكتب المسير أن رئيس الحسنية يرغب في الاعتماد على أبناء الفريق ومواهب المناطق المجاورة، وعدم إبرام تعاقدات جديدة في الموسم المقبل، لتخفيف كتلة أجور النادي.

ومن جهة أخرى، استقر فريق حسنية أكادير على الملعب الذي سيجري فيه ما تبقى من منافسات البطولة الوطنية، بعد إغلاق ملعب “أدرار” بأكادير الأشغال، إذ يتم تجهيز ملعب “أحمد فانا” بالدشيرة ليخوض فيه الفريق مبارياته، ما سيؤثر على مداخيل المباريات، بسبب سعته الصغيرة مقارنة مع ملعب “أدرار”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا