رياضة / اكادير 24

رافائيل نادال يعود إلى دورة برشلونة للتنس

أكادير24 | Agadir24/ وكالات 

 

أعرب رافائيل نادال، النجم الإسباني في عالم التنس، يوم الاثنين 15 أبريل 2024، عن سعادته الكبيرة بعودته إلى الملاعب في دورة برشلونة للتنس، واصفًا إياها بأنها “هدية” له.

وقد أشار نادال، الفائز بـ 22 بطولة كبرى، إلى رغبته القوية في الاستمتاع بكل لحظة من العودة إلى اللعب.

هذا، ومن المقرر أن يبدأ نادال عودته إلى الملاعب بمواجهة اللاعب الإيطالي فابيو كوبولي الثلاثاء 16 أبريل 2024، في الدور الأول على الملعب الرئيسي في برشلونة الذي يحمل اسمه.

وعبر نادال، البالغ من العمر 37 عامًا، عن فرحته بالمشاركة في بطولة برشلونة، ووصفها بأنها هدية شخصية بالنسبة له، معبرًا عن أهمية العودة إلى هذا المكان الذي حقق فيه نجاحات كبيرة ولديه ذكريات خالدة.

وأضاف نادال أنه على الرغم من عدم مشاركته في دورة مونتي كارلو، إلا أنه يشعر الآن بتحسن كبير، وأكد أنه واقعي تمامًا بشأن مستواه الحالي للعب.

وعلى الرغم من إشارته إلى إمكانية الاعتزال مع نهاية العام، إلا أن نادال لم يحدد موعدًا نهائيًا لانتهاء مسيرته الاحترافية، مؤكدًا أنه سيستمر في اللعب حتى يشعر بأن الأمر لم يعد يستحق الجهد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا