رياضة / صحيفة الخليج

«الأبيض» يختار عمان في افتتاح منافسات اليد

تجري اليوم الأربعاء، قرعة بطولة كرة اليد ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى وذلك بفندق ماربيلا الشارقة مقر إقامة أعضاء اللجنة الفنية بالبطولة، والحكام والمراقبين، ويحضر القرعة أعضاء اللجنة الفنية وممثلو المنتخبات المشاركة، على أن يُقام الاجتماع الفني للبطولة الخميس بفندق سنترو الشارقة، وتُقام منافسات البطولة بصالة نادي البطائح بمشاركة 6 منتخبات خليجية الجمعة.

وكشف ناصر الحمادي أمين عام اتحاد اليد، رئيس اللجنة الفنية عن أنّ الجهاز الفني لـ «الأبيض» بقيادة خالد البلوشي اختار منتخب عمان للقاء الافتتاح، وطبقاً للوائح المعمول بها سيقوم صاحب الأرض باختيار المنتخب الذي سيلعب معه في الافتتاح، وستكون البطولة بنظام الدوري من دور واحد.

من ناحية أخرى، أنهى منتخبنا الوطني للناشئين معسكره الداخلي بنادي الحمرية الثقافي الرياضي استعداداً لانطلاق المنافسات، ومنح الجهاز الفني جميع اللاعبين راحة سلبية لمدة يوم واحد على أن يدخل المنتخب فندق البطولة الخميس.

ووجّه مجلس إدارة اتحاد اليد الشكر إلى نادي الحمرية على استضافة معسكر المنتخب، مشيداً بدور الأندية في التعاون مع الاتحاد في كل الأحداث الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا