رياضة / الطريق

مدرب الزمالك يحذر لاعبي الفريق من هذا الأمر.. ما هو؟اليوم الأربعاء، 17 أبريل 2024 08:56 صـ

حذر جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبي الفريق من التعالي أو الثقة الزائدة خلال مواجهة دريمز الغاني، والمقرر إقامتها الأحد المقبل الموافق 21 إبريل الجاري، باستاد القاهرة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد المدير الفني، على اللاعبين بالتركيز فقط في المباراة الإفريقية، ونسيان مباراة القمة أمام الأهلي، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، حيث تحدث مع اللاعبين حول مدى أهمية الكونفدرالية لحصد اللقب وإسعاد الجماهير.

وكشف جوميز، عقب مباراة الأهلي أن الزمالك استحق الفوز، وكان من الممكن أن ينهي اللقاء بنتيجة 4 / 1، ألا أنه يعلم مدى التي يمتلكها لاعبي الأبيض ولكن التغييرات التي تم إجراؤها أتت بثمارها.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 21 إبريل الجاري باستاد القاهرة، بينما تقام مباراة العودة يوم 28 بملعب "بابا يارا".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا