رياضة / صحيفة اليوم

الخميس.. التعاون والخليج يبحثان عن العودة لطريق الانتصارات


يستضيف فريق التعاون عند السادسة من مساء يوم غد الخميس نظيره الخليج ضمن منافسات الجولة 28 من النسخة الجارية لدوري روشن .
ويدخل فريق التعاون المباراة وعينه على الثلاثة نقاط للعودة مرة أخرى لطريق الانتصارات الذي غاب عنه في الجولة الماضية بعدما تعادل سلبيًا أمام نظيره الاتحاد.
نادي التعاون كان قد فاز في آخر جولتين قبل التعادل أمام الاتحاد، بنتيجة 3-2 أمام الطائي وبرباعية نظيفة أمام الحزم.
التعاون يحتل قبل منافسات الجولة 28 المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 47 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز الرابع و4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث.
وعلى الجانب الآخر يمتلك لاعبو نادي الخليج رغبة مماثلة في العودة لطريق الانتصارات ومصالحة جماهيرهم بعد الخسارة في الجولة الماضية برباعية مقابل هدف أمام الهلال.
نادي الخليج كان قد فاز في آخر جولتين قبل مواجهة الهلال، بالنتيجة ذاتها 1-0 أمام ضمك والرائد.
الخسارة أمام الهلال أوقفت رصيد فريق الخليج عند النقطة 34 في المركز العاشر بجدول الترتيب بفارق نقطتين عن الشباب صاحب المركز 11 ونقطة عن الفيحاء صاحب المركز التاسع ومثلها عن ضمك صاحب المركز الثامن وثلاثة نقاط عن الفتح صاحب المركز السابع.
لذا ففوز الخليج بالمباراة مع تعثر منافسيه المباشرين بجانب أنه سيكون مصالحة لجماهيره بعد الخسارة أمام الهلال في الجولة الماضية سيُساعد الفريق في تحسين مركزه بسلم الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا