رياضة / الصباح العربي

بعثة الأهلي تغادر إلى الكونغو على متن رحلة خاصة لمصر للطيراناليوم الأربعاء، 17 أبريل 2024 06:11 مـ   منذ 12 دقيقة

غادرت مطار القاهرة الدولي قبل قليل، بعثة النادي الأهلي إلى الكونغو على متن رحلة خاصة تابعة لشركة للطيران، لخوض مباراة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة على متن مصر للطيران إلى الكونغو

ونظمت الشركة الوطنية مصر للطيران، رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي لكرة القدم، متوجهًا إلي مطار لوبومباشي بدولة الكونغو، حيث خصصت مصر للطيران الرحلة رقم MS3090 من طراز الإيرباص A320Neo لنقل بعثة الفريق الأهلي، وسط تسهيلات خاصة.

وقام فرق عمل مصر للطيران بإنهاء إجراءات سفر الفريق من خلال صالة 4 بمطار القاهرة الدولي وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لراحة اللاعبين والجهاز الفني.
وقامت فرق عمل مصرللطيران بإنهاء إجراءات سفر الفريق من صالة ٤ بمطار القاهرة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لراحة اللاعبين والجهاز الفني.

الرحلات الخاصة لشركة مصر للطيران

جدير بالذكر أن مصر للطيران نقلت أمس ولأول مرة على متن رحلة خاصة رقم MS3401 من طراز الإيرباص A320Neo فريق ماميلودي صنداونز الجنوب الإفريقي والمنافس القوي في بطولة دوري أبطال إفريقيا من مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا إلى مطار للقاء فريق الترجي التونسي في نفس البطولة وسط إعداد وتحضير كبير من مصر للطيران لتنفيذ هذه الرحلة.

تكليف الدكتور محمد شوقي برئاسة بعثة الفريق في الكونغو

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الكونغو، لمواجهة فريق مازيمبي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وحرص الدكتور محمد شوقي على والترتيب الكامل مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

وتذاع مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا