رياضة / صحيفة الخليج

«تحدي أبوظبي» للغولف ينطلق بمشاركة عالمية

تنطلق الخميس بطولة «تحدي أبوظبي» ضمن جولة التحدي العالمية للغولف، التي تقام في إطار الشراكة بين اتحاد للغولف والجولة الأوروبية للغولف، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، ويحتضن نادي العين للفروسية والرماية والغولف المنافسات حتى يوم الأحد المقبل، بإجمالي جوائز مالية يبلغ 300 ألف دولار.

وتشكل هذه البطولة المحطة الأولى من استضافة أبوظبي بطولتين متتاليتين للعام الثاني على التوالي ضمن جولة التحدي للغولف، فيشهد الأسبوع المقبل احتضان نادي شاطئ السعديات للغولف بطولة «تحدي الإمارات» في الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري.

ستعرف بطولة «تحدي أبوظبي» مشاركة عالمية للاعبين صاعدين في عالم الغولف، من مختلف الجنسيات، وهو ما يشكل فرصة ثمينة مع وجود قائمة واسعة من اللاعبين الإماراتيين والمقيمين في الدولة الذين يشاركون في الحدث، ويتقدمهم أحمد سكيك المصنف الأول لفئة الهواة في الدولة، وشقيقه محمد سكيك، بالإضافة إلى زملائه خليفة المسعود، راشد الجسمي، راشد العمادي، أحمد ريان، بالإضافة إلى أحمد المشرخ أول لاعب غولف محترف إماراتي، وجوشوا جرينفيل وود وغيرهم.

وتقام جولة التحدي تحت مسمى «الطريق إلى مايوركا»، وتشهد إقامة 30 بطولة في 19 دولة مختلفة، منها جنوب إفريقيا، إسبانيا، ، التشيك، الهند، فرنسا، النمسا، ، فنلندا، ألمانيا، السويد، البرتغال، وإيطاليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا