الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

 وكيل ناجلسمان يؤكد مفاوضات بايرن ميونخ معهم

ذكرت تقارير إعلامية أن يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، سيحدد في الأيام المقبلة ما إذا كان يرغب في الاستمرار كمدير فني للمنتخب الألماني أو العودة لنادي، وأكد وكيله أن هناك مفاوضات مع ناديه السابق بايرن ميونخ.
ونقلت شبكة "سكاي" التليفزيونية تصريحات لفولكر شتروث، وكيل ناجلسمان، في بودكاست لم ينشر بعد أنهم لا يتحدثون فقط إلى بايرن ميونخ، وأنه سيتم اتخاذ القرار النهائي في وقت قريب.
وقال شتروث :"سيتم تحديد الامر قريبا. في الأيام الخمسة أو الستة أو السبعة المقبلة". وأضاف :"سيكون من السخافة أن نقول إننا لا نتحدث إلى أطراف مهتمة. لكني لا أريد أن أفصح عن هوياتهم. كل ما يمكنني قوله هو أن الأمر لا يقتصر على بايرن ميونخ فقط. سيكون من قبيل المهزلة أن نقول إننا لا نجري محادثات. بالطبع نحن نجري محادثات".
واضطر ناجلسمان 36 عاما للرحيل عن تدريب بايرن ميونخ قبل 13 شهرا بعد أن قضى أقل من عامين في تدريب الفريق.
وأصبح ناجلسمان المدير الفني للمنتخب الألماني في الخريف بعقد يمتد حتى بطولة أمم أوروبا التي تقام في الصيف.
ويرغب اتحاد الكرة الألماني في الإبقاء عليه بعد أن حقق انتصارين مثيرين الشهر الماضي أمام فرنسا وهولندا. ويحتاج بايرن ميونخ للتعاقد مع مدرب في الصيف، لأن توماس توخيل، خليفة نادلسمان، سيرحل قبل نهاية عقده بعام.
ولن يكون يورجن كلوب، وتشابي ألونسو متاحين لتدريب بايرن، وأصبح ناجلسمان أبرز المرشحين لتدريب بايرن، الذي أصبح لديه إدارة رياضية جديدة.
ورفض ماكس إيبرل، عضو مجلس الإدارة للشؤون الرياضية في بايرن، تأكيد المفاوضات مع ناجلسمان أمس الأربعاء، وقال فقط إن البحث عن مدرب "دخل المرحلة الأخيرة".
وقال ناجلسمان الشهر الماضي إنه يريد تحديد مستقبله قبل انطلاق منافسات بطولة أمم أوروبا في ألمانيا، حيث يظل تدريب نادي أو الاستمرار في تدريب المنتخب من بين الخيارات المتاحة امامه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا