الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

فلامينجو وإنترناسيونال يقتسمان صدارة الدوري البرازيلي

اقتسم فلامينجو وإنترناسيونال صدارة جدول ترتيب الدوري البرازيلي لكرة القدم بعد أن حقق كلاهما الفوز الثاني على التوالي عبر الجولة الثانية من المسابقة. وفاز فلامينجو على ضيفه ساو باولو 2 1/ وإنترناسيونال على مضيفه بالميراس 1 /صفر فجر اليوم الخميس.
وفي باقي المباريات فاز براجانتينو على فاسكو دي جاما 2 1/ وجريميو على أتليتيكو باراناينسي 2 /صفر و جوفينتو على كورينثيانز 2 /صفر وتعادل فورتاليزا مع كروزيرو 1 1/ وبنفس النتيجة تعادل أتلتيكو مينيرو مع كريسيوما.
واستهل فلامينجو مشواره في الموسم الحالي بالفوز على مضيفه أتليتيكو جويانيينسي 2 1/ وبنفس النتيجة فاز إنترناسيونال على ضيفه باهيا. ويقتسم فلامينجو وإنترناسيونال صدارة جدول ترتيب الدوري البرازيلي برصيد ست نقاط لكل منهما.
وعلى ملعب ماراكانا، تقدم فلامينجو بهدفين حملا توقيع لويز أراوخو ونيكولاس دي لا كروز في الدقيقتين 20 و54 ثم رد ألدمير دوس سانتوس فيريرا بهدف لساو باولو في الدقيقة .79
وعلى ملعب أليانز باركي، سجل ويسلي هدف الفوز لإنترناسيونال في الثواني الاخيرة للشوط الأول

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا