الارشيف / رياضة / الطريق

تصريحات نارية لنجم العين الإماراتي بعد سحق الهلال برباعيةاليوم الخميس، 18 أبريل 2024 01:34 مـ

أعرب المغربي سفيان رحيمي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، عن سعادته بالفوز على الهلال ، وذلك بأربعة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا، التي أقيمت أمس على ملعب هزاع بن زايد في .

وكشف رحيمي في تصريحات لموقع البطولة المغربي، أنه سعيد بإحراز ثلاثة أهداف في مرمى الهلال السعودي، وتصدره لقب هداف البطولة برصيد 11 هدفا.

وشدد على أن الوصول للنهائي وحصد لقب البطولة أهم من لقب الهداف في الوقت الحالي.

وأضاف أنه، فخور بأداء زملائه، وأنه تم إغلاق صفحة مباراة الذهاب والتركيز على مباراة العودة مشددا على قدرة العين على تكرار الفوز في ، حيث قال رحيمي: نبدأ فورا تحضيراتنا لمواجهة العودة، ومن يتطلع إلى معانقة المجد في كرة القدم، عليه إظهار روح الانتصار بالمواجهات الكبيرة.

وأتم تصريحاته قائلا، حتى الآن لم نحقق أي شيء في البطولة ولقب الهداف ليس طموحي، بقدر الوصول إلى النهائي، والتتويج بلقب البطولة من ناحية أخرى الآسيوية، وقادرون بتكرار الفوز على الهلال في مباراة العودة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا