الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

ناغلسمان يقود منتخب ألمانيا حتى مونديال 2026

جدد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يوليان ناغلسمان عقده على رأس الجهاز الفني لـ«دي مانشافت» حتى مونديال 2026 المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، كما أعلن الاتحاد الألماني للعبة الجمعة، ليضع حداً للشائعات التي تحدثت عن امكانية العودة إلى تدريب أحد الأندية.

وقال ناغلسمان الذي استلم تدريب المنتخب الألماني بعد ستة أشهر من إقالته بطريقة مفاجئة من تدريب بايرن ميونيخ في مارس : «إنه قرار نابع من القلب. انه فخر كبير الاشراف على المنتخب الوطني».

وأضاف المدرب الشاب البالغ من العمر 36 عاماً والذي كان عقده سينتهي بعد كأس أوروبا المقررة في ألمانيا من 14 يونيو إلى 14 سبتمبر المقبلين «نأمل ان نحصد النجاح في كأس أوروبا التي ننتظرها على أحّر من الجمر بفضل مجموعة من افضل اللاعبين في البلاد. بعد ذلك، سنواجه أنا وجهازي الفني التحدي المتمثل بكأس العالم».

واستلم ناغلسمان مهمة تدريب المنتخب في سبتمبر الماضي وبدأت النتائج تتحسن اعتباراً من مارس الماضي خلال النافذة الدولية بانتصارين لافتين على فرنسا 2-0 وعلى هولندا 2-1 ودياً بعد قيامه بتجديد دماء المنتخب بالاضافة إلى استدعاء لاعب الوسط المؤثر توني كروس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا