الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

غدًا .. ميلان ضد إنتر ميلان .. ديربي الغضب

يواجه نادي ميلان نظيره إنتر ميلان، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي من المقرر أن تقام في تمام العاشرة إلا ربع مساء غدا الأثنين على أرضية ملعب السان سيرو.
ويحتل نادي إنتر ميلان المركز الأول بصدارة ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، بينما يحتل نادي ميلان المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 69 نقطة.
وشهدت مباريات الدور الأول من مسابقة إنتر ميلان وميلان، انتصار النيرتزوري على حساب ميلان بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب جوزيبي مياتسا.
ويدخل إنتر ميلان اللقاء، باحثا عن تحقيق الانتصار من أجل مواصلة النتائج الجيدة خلال الفترة الأخيرة، وموصلة التربع على صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي، خاصة وأن الفريق بات قريبا من تحقيق لقب المسابقة خلال النسخة الحالية بشكل رسمي.
علي الجانب الأخر، يبحث ميلان، عن تحقيق الانتصار، من أجل مواصلة نتائجه الجيدة، ومواصلة ملاحقة إنتر ميلان الذي يتصدر جدول ترتيب المسابقة.
تاريخ مواجهات ديربي ميلان في الدوري الإيطالي:
خاض: 179
فاز ميلان: 54
فاز إنتر ميلان: 69
تعادل الفريقين: 56
سجل ميلان: 311
سجل إنتر ميلان: 334

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا