الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

الشرطة يشدد قبضته على صدارة الدوري العراقي

عادي

22 أبريل 2024

11:43 صباحا

قراءة دقيقتين

من مباراة الشرطة وأربيل

بغداد: زيدان الربيعي
شدد فريق الشرطة قبضته على صدارة دوري نجوم لكرة القدم بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق أربيل 4-2 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب فرانسو حريري، ضمن منافسات الجولة الـ23 من المسابقة.
سجل هدفي أربيل اللاعب محمد قاسم في الدقيقتين 32 و90+4، بينما سجل أهداف الشرطة اللاعبون مهند علي «ميمي»، وحسين علي، وعلي حصني، وزيدان عبد الجبار في الدقائق 40 و50 و74 و87.
رفع الشرطة رصيده إلى 54 نقطة، ليحافظ على الصدارة، بينما توقف رصيد أربيل عند 23 نقطة في المركز الـ14.
وانتهت مباراة فريق نفط ميسان مع ضيفه فريق الكهرباء التي جرت على ملعب ميسان الأولمبي بالتعادل 0-0. ليرفع نفط ميسان رصيده إلى 29 نقطة، في المركز الـ11، بينما رفع الكهرباء رصيده إلى 27 نقطة في المركز الـ12.
كما انتهت مباراة فريق الميناء مع ضيفه فريق كربلاء التي احتضنها ملعب الميناء الأولمبي في محافظة البصرة بالتعادل 1-1.
سجل هدف الميناء اللاعب كرار جعفر بضربة رأس جميلة في الدقيقة 71، بينما أدرك التعادل لكربلاء اللاعب عبد العباس إياد في الدقيقة 74.
ورفع الميناء رصيده إلى 27 نقطة في المركز الـ12، بينما أصبح رصيد كربلاء 23 نقطة في المركز الـ15.
وقال حسن أحمد، مدرب فريق الميناء «وضعنا غير طبيعي واستثنائي بسبب الحرمان والإصابات التي أثرت علينا، مع ذلك فإن اللاعبين الشباب أدوا ما عليهم، وكربلاء فريق متكامل من جميع النواحي».
وأوضح «لعبنا ثلاث مباريات صعبة مع الشرطة والكرخ والحدود، واستنزفنا جهداً غير طبيعي، وقد حصلنا على نقطة أفضل من لا شيء، وأنا أعد الجماهير بعد وصول المحترفين بأن فريق الميناء سيكون أفضل».
بينما أكد سعد مشاري، مساعد مدرب فريق كربلاء، أن «النتيجة كانت عادلة، لأن الميناء فريق شبابي ونشط ويلعب كرة حديثة. حيث جارينا الميناء في الشوط الأول وفي الشوط ضغطنا في منطقة جزائه، لكن تسرع لاعبينا حال دون طرق مرمى المنافس، وهدف الميناء جاء عكس مجريات المباراة، مع ذلك عدنا وسجلنا هدف التعادل، وكان طموحنا كسب نقاط المباراة».
وأضاف أن «تأثير التعب على لاعبينا بسبب السفر كان واضحاً، لأننا لعبنا ثلاث مباريات خارج ملعبنا».
وضمن الجولة ذاتها تقام، الاثنين، مباراتان، حيث يلتقي فريق الحدود مع ضيفه فريق النفط، على ملعب «الساحر أحمد راضي» في العاصمة بغداد، وهي مباراة خاضعة لكل التوقعات بسبب تقارب مستوى الفريقين.
ويتواجه فريق دهوك مع ضيفه فريق نفط الوسط على ملعب «صقور الجبال» في دهوك، وتميل الكفة بشكل واضح لصالح دهوك، إلا أن فريق نفط ميسان يسعى إلى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم برغم صعوبة المهمة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3ywn2x3n

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا