الارشيف / رياضة / الطريق

تفاصيل الملعب الذي يستضيف مباراة الزمالك ودريمز في غانا.. ”صور”اليوم الإثنين، 22 أبريل 2024 05:08 مـ

تترقب الجماهير المصرية بوجه عام والزملكاوية بشكل خاص مباراة مهمة للغاية ستجمع بين الزمالك وفريق دريمز الغاني، والتي من المقرر إقامتها الأحد المقبل في غانا، ضمن إياب قبل نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.


ووضع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نفسه في موقف حرج للغاية، بعدما تعادل سلبيا على أرضه ووسط جمهوره أمام فريق دريمز الغاني، ليحتاج لضرورة اقتناص إيجابية هناك في غانا لحجز بطاقة التأهل للنهائي.


ويستعرض موقع «الطريق» صورا للملعب الذي سيحتضن المباراة المهمة والمرتقبة بين الزمالك ودريمر الغاني الذي يتواجد في مدينة أكرا الغانية.


وعلمت «الطريق» من مصادرها أن الملعب هو عشب صناعي لكن من الطراز الجيد الذي يستطيع أي لاعب ممارسة اللعب عليه بشكل طبيعي وتقديم أداء جيد.


كما أفادت المصادر أن فريق دريمز الغاني لا يمتلك أي قاعدة جماهيرية هناك في غانا وجماهيره ضعيفة للغاية التي تحتضر المباريات سواء محليا أو إفريقيا، رغم أن الملعب يسع لنحو ٥٠ ألف مشجع.


وتكمن الصعوبة التي ينتظرها الزمالك هناك في ارتفاع كبير بدرجة الحرارة خلال الفترة الحالية، لكن نسبة الرطوبة طبيعية ولا تصدر قلقا.


ويحتاج الزمالك للتعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة لحجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية في كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا